ارتفاع طفيف في مستويات الذهب لليوم الثاني على التوالي

ارتفعت أسعار الذهب خلال تداولات اليوم الثلاثاء بشكل طفيف ولليوم الثاني على التوالي وذلك في ظل محاولة الذهب للتصحيح الإيجابي بعد توقف الدولار عن الارتفاع مقابل العملات الرئيسية، إلا أن ضعف الطلب على الملاذ الآمن يضعف من حركة الدولار.

تتداول أسعار الذهب حالياً عند المستوى 1213.4 دولار للأونصة وذلك بعد أن ارتفع ليسجل اعلى مستوى خلال تداولات اليوم عند 1214.9 دولار للأونصة بينما قد افتتح تداولات اليوم عند المستوى 1209.9 دولار للأونصة وكان قد سجل ادنى مستوى عند 1208.3 دولار للأونصة. يأتي هذا بعد أن انخفضت أسعار الذهب يوم أمس لتسجل أدنى مستوى في ثلاثة أشهر ونصف عند 1199.7 دولار للأونصة.

الارتفاع الطفيف في مستويات الذهب يعكس ضعف الزخم الإيجابي في أسعار الذهب لتحقيق تصحيح ليستغل توقف الدولار عن الارتفاع مقابل العملات الرئيسية الأخرى، يأتي هذا في ظل تراجع الطلب على المعدن النفيس كملاذ آمن في الأسواق المالية.

هذا وقد تراجع الدولار مقابل العملات الرئيسية اليوم بعد أن سجل اعلى مستوى في ثمانية أسابيع يوم أمس قبل أن يعود إلى تراجع طفيف في ظل ضعف التداولات بالإضافة إلى رغبة الأسواق في التصحيح السلبي قبل اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي.

يتداول مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية حالياً عند المستوى 95.61 وذلك بعد أن سجل ادنى مستوى عند 95.49 وكان قد افتتح تداولات اليوم عند المستوى 95.60 مسجلا أعلى مستوى عند 95.81. يأتي هذا بعد أن سجل مؤشر الدولار ارتفاع يوم امس لأعلى مستوياته في ثمانية أسابيع عند 95.96.

الذهب يتعافى من أدنى مستوياته في ثلاثة أشهر ونصف

ارتفعت أسعار الذهب خلال تداولات اليوم الثلاثاء لليوم الثاني على التوالي لينجح الذهب في تحقيق التعافي من أدنى مستوياته في ثلاثة أشهر ونصف، وذلك بعد توقف الدولار عن الارتفاع مقابل العملات الرئيسية ليساعد الذهب على الارتفاع.

تتداول أسعار الذهب حالياً عند المستوى 1213.2 دولار للأونصة بعد أن سجل أدنى مستوى عند 1208.8 دولار للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1209.9 دولار للأونصة مسجلاً أعلى مستوى عند 1214.2 دولار للأونصة. يأتي هذا بعد أن انخفضت أسعار الذهب خلال تداولات الأمس إلى أدنى مستوى في ثلاثة أشهر ونصف عند 1199.7 دولار للأونصة.

ارتفاع أسعار الذهب خلال تداولات اليوم يأتي بشكل محدود بعض الشيء ولكنه لليوم الثاني على التوالي ليدعم محاولات التعافي لأسعار الذهب وذلك بعد أن توقف الدولار عن الارتفاع يوم أمس مقابل العملات الرئيسية ليستفيد الذهب من العلاقة العكسية بينهما.

أما عن الدولار فقد انخفض لليوم الثاني على التوالي مقابل العملات الرئيسية بعد أن سجل يوم أمس أعلى مستوياته في ثمانية أسابيع، يأتي هذا في ظل محاولة الأسواق التصحيح على مستويات الدولار قبل اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي.

يتداول مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية حالياً عند المستوى 95.56 وذلك بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 95.60 بينما قد سجل ادنى مستوى عند 95.51 بعد ان سجل أعلى مستوى عند 95.61 يأتي هذا بعد ان ارتفع يوم أمس ليسجل أعلى مستوى في ثمانية أسابيع عند 95.96 وذلك عقب تسجيله أربعة أسابيع متتالية من الارتفاع.

الذهب على وشك تسجيل أكبر خسارة شهرية منذ نوفمبر 2015 بفعل توقعات الفائدة الأمريكية

ارتفعت أسعار الذهب بتعاملات السوق الأوروبية يوم الثلاثاء للمرة الأولى فى عشرة أيام ضمن عمليات التصحيح بعد هبوطها بالأمس لأدنى مستوى فى أكثر من ثلاثة أشهر ،وتتجه الأسعار إلى تسجيل أكبر خسارة شهرية منذ نوفمبر 2015 بفعل التوقعات القوية لقرب قيام مجلس الاحتياطي الاتحادي “المركزي الأمريكي” برفع أسعار الفائدة الأمريكية فى أحد شهري حزيران يونيو أو تموز يوليو.

يتداول الذهب بحلول الساعة 09:20بتوقيت جرينتش حول مستوي 1210.65دولارا للأونصة من مستوى الافتتاح 1206.14 دولار، وسجل أعلى مستوي 1214.32 دولار و أدنى 1205.49 دولار. 

فقدت أسعار الذهب بالأمس نسبة 0.6 بالمئة ،فى تاسع خسارة يومية على التوالي ،ضمن أطول سلسلة خسائر يومية منذ تشرين الثاني نوفمبر 2015 ،وسجلت أدنى مستوى فى أكثر من ثلاثة أشهر 1199.64 دولارا للأونصة.

ومدار تعاملات شهر أيار مايو والتي تنتهي عند تسوية اليوم انخفضت أسعار الذهب حتى الآن بنسبة 6.5 بالمئة ،فى طريقها صوب تسجيل أكبر خسارة شهرية منذ تشرين الثاني نوفمبر 2015 بفعل التوقعات القوية لقرب رفع أسعار الفائدة الأمريكية.

 ارتفعت هذا الشهر رهانات التجار برفع أسعار الفائدة الأمريكية فى حزيران يونيو إلى 34 بالمئة من 4 بالمئة أواخر نيسان أبريل ،وفى تموز يوليو إلى 54 بالمئة من 19 بالمئة ،ويعاذ ذلك إلى تصريحات صانعي السياسة النقدية بمجلس الاحتياطي الاتحادي حول تحسن النمو الاقتصادي فى البلاد بما يناسب رفع أسعار الفائدة مجددا بعد رفعها للمرة الأولي منذ عام 2006 فى كانون الأول ديسمبر 2015.

قالت جانيت يلين رئيسة الاحتياطي الاتحادي يوم الجمعة أن التحسن المستمر فى الاقتصاد الأمريكي يبرر زيادة أسعار الفائدة خلال هذا العام ،لتنضم بذلك إلى معظم أعضاء المجلس الداعمين لزيادة أسعار الفائدة خلال أحد الاجتماعين القادمين فى حزيران يونيو أو تموز يوليو.

وزادت هذه الرهانات أيضا مع توالي البيانات الإيجابية عن الاقتصاد الأمريكي والتي أظهرت ارتفاع مبيعات التجزئة خلال نيسان أبريل بأعلى وتيرة فى نحو عامين ،وتسارع فاق التوقعات لمستويات التضخم خلال نيسان أبريل ،بالإضافة إلى ارتفاع مبيعات المنازل الجديدة بأعلى وتيرة فى أكثر من ثماني سنوات.

وينتظر الاقتصاد الأمريكي فى وقت لاحق اليوم عديد البيانات الهامة عن مستويات الإنفاق الاستهلاكي خلال نيسان أبريل ،وعن ثقة المستهلكين بالاقتصاد خلال أيار مايو ،واستمرار البيانات الإيجابية يعزز من رهانات الفائدة الأمريكية ويضغط بالسلب على أسعار الذهب.

حيازات الذهب لدى صندوق SPDR Gold Trust اكبر صناديق المؤشرات العالمية المدعومة  بالذهب ظلت بالأمس دون أي تغيير يذكر ،ليظل الإجمالي لليوم الرابع على التوالي عند 868.66 طن متري.

وفي الصين أكبر مستهلك للمعادن بالعالم ارتفع الذهب نقاء 99.99 بالمئة مقدار 0.7 بالمئة إلي 257.10 يوان للجرام ( 1214.70 دولارا للأونصة ) في بورصة شانغهاى للذهب.

تذبذب في أداء الذهب بعد أن سجل الأدنى في ثلاثة أشهر ونصف

شهدت أسعار الذهب تذبذب خلال تداولات اليوم وذلك بعد ان سجلت ادنى مستوى في ثلاثة أشهر ونصف، يأتي هذا التذبذب نتيجة ضعف التداولات في الأسواق المالية اليوم بسبب العطلة في الأسواق وغياب الأسواق الأمريكية.

تتداول أسعار الذهب حالياً عند المستوى 1208.0 دولار للأونصة وذلك بعد أن ارتفع ليسجل اعلى مستوى خلال تداولات اليوم عند 1210.8 دولار للأونصة بينما قد افتتح تداولات اليوم عند المستوى 1207.0 دولار للأونصة وكان قد سجل ادنى مستوى في ثلاثة أشهر ونصف عند 1199.7 دولار للأونصة. 

استمرار انخفاض أسعار الذهب يدل على تراجع الطلب على المعدن النفيس في الأسواق المالية كملاذ آمن وهو الأمر الذي يحد من ارتفاع الذهب في الأسواق خاصة بعد تحسن بيانات النمو عن الاقتصاد الأمريكي الأمر زاد من التوقعات بارتفاع أسعار الفائدة الأمريكية.

هذا وقد ارتفع الدولار مقابل العملات الرئيسية اليوم ليسجل اعلى مستوى في ثمانية أسابيع قبل أن يعود إلى تراجع طفيف في ظل ضعف التداولات خلال جلسة اليوم بسبب العطلات الأمر الذي أدى إلى تذبذب تحركات الذهب اليوم.

يتداول مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية حالياً عند المستوى 95.71 وذلك بعد أن سجل ادنى مستوى عند 95.66 وكان قد افتتح تداولات اليوم عند المستوى 95.83 مسجلا أعلى مستوى في ثمانية أسابيع عند 95.96. يأتي هذا بعد أن سجل مؤشر الدولار ارتفاع للأسبوع الرابع على التوالي.

الذهب يهبط إلى أدنى مستوياته في ثلاثة أشهر ونصف

انخفضت أسعار الذهب خلال تداولات اليوم الاثنين مع بداية تداولات الأسبوع لتصل إلى أدنى مستوياتها في ثلاثة أشهر ونصف وذلك بعد أن سجلت أربعة أسابيع متتالية من الهبوط الأمر الذي يعكس تراجع الطلب على الذهب في الأسواق المالية.

تتداول أسعار الذهب حالياً عند المستوى 1202.6 دولار للأونصة بعد أن سجل أدنى مستوى في ثلاثة أشهر ونصف عند 1199.8 دولار للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1207.0 دولار للأونصة مسجلاً أعلى مستوى عند 1207.5 دولار للأونصة. 

انخفاض أسعار الذهب خلال هذه الفترة يأتي نتيجة تراجع الطلب على السلع في الأسواق المالية بعد محضر اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي الذي زاد من التوقعات بارتفاع أسعار الفائدة الأمريكية خلال اجتماع البنك الفدرالي القادم.

الذهب فشل في إيجاد الدعم في الأسواق المالية حتى في الأيام التي شهدت تراجع الدولار مقابل العملات الرئيسية وذلك في ظل موجة الارتفاع على العملة الفدرالية والذي كان من شأنه أن يدعم انخفاض الذهب في ظل العلاقة العكسية بينهما.

يتداول مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية حالياً عند المستوى 95.90 وذلك بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 95.83 بينما قد سجل ادنى مستوى عند 95.82 بعد ان سجل أعلى مستوى في ثمانية أسابيع عند 95.94 يأتي هذا بعد ان ارتفع ليسجل أربعة أسابيع متتالية من الارتفاع.

أسعار الذهب توسع خسائرها لأدنى مستوى فى 3 أشهر بفعل توقعات الفائدة الأمريكية

تراجعت أسعار الذهب بتعاملات السوق الأوروبية يوم الاثنين  مواصلة خسائرها لليوم التاسع على التوالي ،مسجلة أدنى مستوى فى أكثر من ثلاثة أشهر ،بفعل التوقعات القوية لقيام مجلس الاحتياطي الاتحادي برفع أسعار الفائدة لأكثر من مرة خلال هذا العام. 

يتداول الذهب بحلول الساعة 10:15بتوقيت جرينتش حول مستوي 1206.70دولارا للأونصة من مستوى الافتتاح 1213.01 دولار، وسجل أعلى مستوي 1213.35 دولار و أدنى 1199.64 دولار  الأدنى منذ 17 شباط فبراير الماضي.

انخفضت أسعار الذهب يوم الجمعة بنسبة 0.7 بالمئة ،فى ثامن خسارة يومية على التوالي ،ضمن أطول سلسلة خسائر يومية منذ تشرين الثاني نوفمبر 2016 ،بعد تصريحات جانيت يلين رئيسة مجلس الاحتياطي الاتحادي ،وعلى مدار الأسبوع الماضي فقدت الأسعار نسبة 3.2 بالمئة ،فى رابع خسارة أسبوعية على التوالي ،بأكبر خسارة أسبوعية منذ تشرين الثاني نوفمبر 2015.

قالت جانيت يلين رئيسة الاحتياطي الاتحادي يوم الجمعة أن التحسن المستمر فى الاقتصاد الأمريكي يبرر زيادة أسعار الفائدة خلال هذا العام ،لتنضم بذلك إلى معظم أعضاء المجلس الداعمين لزيادة أسعار الفائدة خلال الاجتماعين القادمين فى حزيران يونيو أو تموز يوليو.

سجلت الأسبوع الماضي رهانات التجار برفع أسعار الفائدة الأمريكية فى حزيران يونيو 34 بالمئة من 32 بالمئة الأسبوع السابق ،وفى تموز يوليو إلى 54 بالمئة من 47 بالمئة.

حيازات الذهب لدى صندوق SPDR Gold Trust اكبر صناديق المؤشرات العالمية المدعومة  بالذهب ظلت بالأمس دون أي تغيير يذكر عند إجمالي 868.66 طن متري.

الذهب يستمر في الهبوط ويصل إلى الأدنى في ثمانية أسابيع

انخفضت أسعار الذهب خلال تداولات اليوم الجمعة مع نهاية تداولات الأسبوع لتصل إلى أدنى مستوى في ثمانية أشهر وذلك مع عودة الدولار إلى الارتفاع مقابل العملات الرئيسية بعد تحسن بيانات النمو عن الاقتصاد الأمريكي.

تتداول أسعار الذهب حالياً عند المستوى 1215.3 دولار للأونصة وذلك بعد أن ارتفع ليسجل اعلى مستوى خلال تداولات اليوم عند 1234.3 دولار للأونصة بينما قد افتتح تداولات اليوم عند المستوى 1222.0 دولار للأونصة وكان قد سجل ادنى مستوى في ثمانية أسابيع عند 1211.5 دولار للأونصة. 

استمرار انخفاض أسعار الذهب يدل على تراجع الطلب على المعدن النفيس في الأسواق المالية كملاذ آمن وهو الأمر الذي يحد من ارتفاع الذهب في الأسواق خاصة بعد تحسن بيانات النمو عن الاقتصاد الأمريكي الأمر زاد من التوقعات بارتفاع أسعار الفائدة الأمريكية.

هذا وقد عاد الدولار إلى الارتفاع اليوم مقابل العملات الرئيسية بعد انخفاض خلال الجلستين الماضيتين الأمر الذي زاد من الضغط السلبي على مستويات الذهب في ظل العلاقة العكسية التي تربطه بالدولار منذ كون المعدن النفيس سلعة تسعر بالدولار.

يتداول مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية حالياً عند المستوى 95.45 وذلك بعد أن سجل ادنى مستوى هذا الأسبوع عند 94.08 وكان قد افتتح تداولات اليوم عند المستوى 95.16 مسجلا أعلى مستوى عند 95.51. يأتي هذا بعد أن سجل مؤشر الدولار أدنى مستوى في أسبوع يوم أمس عند 94.94 قبل أن يعود إلى الارتفاع خلال تداولات اليوم.

الذهب يسجل أدنى مستوى فى 8 أسابيع قبيل تصريحات جانيت يلين

سجلت أسعار الذهب بتعاملات يوم الجمعة أدنى مستوى فى ثمانية أسابيع ،لتتجه إلى تكبد رابع خسارة أسبوعية على التوالي ،بفعل الرهانات القوية لقيام مجلس الاحتياطي الاتحادي”المركزي الأمريكي” برفع أسعار الفائدة فى أحد الاجتماعين القادمين ،وبهدف إعادة تقييم تلك الرهانات يترقب المستثمرين فى وقت لاحق اليوم تصريحات جانيت يلين رئيسة المجلس وبيانات نمو الاقتصاد الأمريكي خلال الربع الأول من هذا العام.

يتداول الذهب بحلول الساعة 09:23بتوقيت جرينتش حول مستوي 1219.70دولارا للأونصة من مستوى الافتتاح 1219.45 دولار، وسجل أعلى مستوي 1223.40 دولار و أدنى 1211.29 دولار  الأدنى منذ 1 نيسان أبريل الماضي.

انخفضت أسعار الذهب بالأمس بنسبة 0.3 بالمئة ،فى سابع خسارة يومية على التوالي ،ضمن أطول سلسلة خسائر يومية منذ تشرين الثاني نوفمبر 2016 ،بعد بيانات قوية من الولايات المتحدة عززت ثقة المستثمرين تجاه قدرة الاقتصاد الأمريكي تحمل آثار قرار رفع أسعار الفائدة خلال المستقبل القريب.

أظهرت البيانات ارتفاع فاق التوقعات لطلبات السلع المعمرة خلال نيسان أبريل ،وانخفاض فاق متوسط التقديرات لطلبات إعانة البطالة الأسبوعية ،وارتفاع مبيعات المنازل المعلقة فى نيسان أبريل بأعلى وتيرة منذ حزيران يونيو 2015.

عززت هذه البيانات من قوة رهانات رفع أسعار الفائدة خلال أحد الاجتماعين القادمين لمجلس الاحتياطي الاتحادي ،ارتفعت هذا الأسبوع رهانات رفع أسعار الفائدة فى اجتماع 14-15 حزيران يونيو المقبل إلى 34 بالمئة من 32 بالمئة الأسبوع الماضي ،وفى اجتماع تموز يوليو إلى 54 بالمئة من 47 بالمئة.

وبهدف إعادة تقييم تلك الرهانات يترقب المستثمرين فى وقت لاحق اليوم تصريحات جانيت يلين رئيسة مجلس الاحتياطي الاتحادي والتي تتحدث فى جامعة هارفارد بحلول الساعة 17:15 بتوقيت جرينتش ومن المنتظر أن تقدم دلائل جديدة حول مستقبل رفع أسعار الفائدة خلال العام الحالي.

وتصدر بحلول الساعة 12:30 جرينتش القراءة الثانية للناتج المحلي الإجمالي فى الولايات المتحدة المتوقع نمو بمعدل 0.8% فى الربع الأول من القراءة الأولية نمو بمعدل 0.5% ،وسجل الاقتصاد الأمريكي نموا بمعدل 1.4% فى الربع الأخير من العام الماضي.

حيازات الذهب لدى صندوق SPDR Gold Trust اكبر صناديق المؤشرات العالمية المدعومة  بالذهب ظلت بالأمس دون أي تغيير يذكر عند إجمالي 868.66 طن متري.

 وفي الصين أكبر مستهلك للمعادن بالعالم انخفض الذهب نقاء 99.99 بالمئة مقدار 0.7 بالمئة إلي 258.13 يوان للجرام ( 1224.39 دولارا للأونصة ) في بورصة شانغهاى للذهب.

الذهب مستمر في الهبوط بالرغم من ضعف الدولار

استمرت أسعار الذهب في الهبوط خلال تداولات اليوم الجمعة وذلك للجلسة الثامنة على التوالي ليتداول بالقرب من أدنى مستوياته في سبعة أسابيع وذلك في ظل فشل الذهب في تحقيق مكاسب على الرغم من تراجع الدولار مقابل العملات الرئيسية.

تتداول أسعار الذهب حالياً عند المستوى 1220.6 دولار للأونصة بعد أن سجل أدنى مستوى عند 1219.2 دولار للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1222.0 دولار للأونصة مسجلاً أعلى مستوى عند 1223.0 دولار للأونصة. يأتي هذا بعد ان انخفضت أسعار الذهب خلال تداولات هذا الأسبوع إلى أدنى مستوى منذ سبعة أسابيع عند 1217.5 دولار للأونصة.

انخفاض أسعار الذهب خلال هذه الفترة يأتي نتيجة تراجع الطلب على السلع في الأسواق المالية بعد محضر اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي الذي زاد من التوقعات بارتفاع أسعار الفائدة الأمريكية خلال اجتماع البنك الفدرالي القادم.

الذهب فشل في إيجاد الدعم في الأسواق المالية على الرغم من تراجع الدولار مقابل العملات الرئيسية ليسجل أدنى مستوياته منذ أسبوع في ظل التصحيح السلبي على العملة الفدرالية والذي كان من شأنه أن يدعم ارتفاع الذهب في ظل العلاقة العكسية بينهما.

يتداول مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية حالياً عند المستوى 95.18 وذلك بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 95.16 بينما قد سجل ادنى مستوى عند 95.08 بعد ان سجل أعلى مستوى عند 95.21 يأتي هذا بعد ان انخفض يوم أمس ليسجل أدنى مستوى في أسبوع عند 94.94.

الذهب يتداول عند سعر الافتتاح بعد أن حقق مكاسب في جلسة اليوم

شهدت أسعار الذهب ارتفاع خلال تداولات اليوم الخميس وذلك في ظل استمرار هبوط الدولار لليوم الثاني على التوالي مقابل العملات الرئيسية، ولكن الذهب قلص مكاسبه ليعود للتداول عند سعر افتتاح جلسة اليوم بعد البيانات الأمريكية الجيدة التي صدرت اليوم.

تتداول أسعار الذهب حالياً عند المستوى 1225.3 دولار للأونصة وذلك بعد أن ارتفع ليسجل اعلى مستوى خلال تداولات اليوم عند 1234.3 دولار للأونصة بينما قد افتتح تداولات اليوم عند المستوى 1224.8 دولار للأونصة وكان قد سجل ادنى مستوى عند 1223.6 دولار للأونصة. يأتي هذا بعد أن انخفضت أسعار الذهب يوم أمس لتسجل ادنى مستوى في سبعة أسابيع عند 1217.5 دولار للأونصة.

استمرار انخفاض أسعار الذهب يدل على تراجع الطلب على المعدن النفيس في الأسواق المالية كملاذ آمن وهو الأمر الذي يحد من ارتفاع الذهب في الأسواق خاصة بعد تحسن بيانات البضائع المعمرة وطلبات اعانات البطالة عن الاقتصاد الأمريكي الأمر زاد من التوقعات بارتفاع أسعار الفائدة الأمريكية.

هذا وقد شهد الدولار تراجع خلال تداولات اليوم مقابل العملات الرئيسية للجلسة الثانية على التوالي بعد أن سجل اعلى مستوياته في سبعة أسابيع يوم أمس في حركة تصحيح بعد التداولات الإيجابية التي سجلها الدولار خلال الفترة الماضية.

يتداول مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية حالياً عند المستوى 95.05 وذلك بعد أن سجل ادنى مستوى هذا الأسبوع عند 94.99 وكان قد افتتح تداولات اليوم عند المستوى 95.42 مسجلا أعلى مستوى عند 95.43. يأتي هذا بعد أن سجل مؤشر الدولار أعلى مستوى في ثمانية أسابيع يوم أمس عند 95.67 قبل أن يبدأ الهبوط.