أسعار الذهب

نرحب بكم في هذا الموقع الذي نقدمه هدية لكل من يرغب في أن يكون على علم بآخر أسعار الذهب في السوق العربية و العالمية. اسعار الذهب في هذا الموقع يتم تحديثها بشكل مستمر, على الأقل مرتين يوميا و في الأوقات التي يكون فيها حركة السعر سريعة يكون التحديث بشكل أسرع أحيانا كل ساعة.
نتمنى بهذا الموقع أن نكون قدمنا اضافة مفيدة لزوارنا العرب في كل مكان. مرة أخرى نرحب بك و نشكرك على زيارتنا. اسعار الذهب في هذا الموقع يتم الحصول عليها من موقع اسعار الذهب 24.

أسعار الذهب في هذا الموقع يتم تحديثها من البورصة العالمية كل ساعة تقريبا.

يرجى ملاحظة أن الأسعار قد تختلف عن أسعار السوق المحلية في أي دولة نتيجة عوامل محلية مختلفة. رغم حرصنا على أن تكون الأسعار دقيقة قدر الأمكان الا أننا لا نستطيع أن نضمن دقة الأسعار و نرجو التأكد من صحة الأسعار من مصادر أخرى.

أسعار الذهب في هذا الموقع لبعض العملات تم حسابها آليا بالتحويل من اسعار الأوقية بالدولار و أسعار العملات مقابل الدولار الأمريكي، و تم الاعتماد على اسعار العملات بالدولار و العملات الاجنبية الأخرى من هذه المواقع : أسعار الدولار اليوم. في بعض الدول الأخرى يتم عرض الأسعار من مصادر محلية و في هذه الحالة سيتم التنويه بذلك. من أهم الدول التي نعتمد فيها على المصادر المحلية هي الأمارات العربية المتحدة و باكستان و الهند و مصر. و تم الاعتماد على بعض المواقع في امدادنا بالأسعار بشكل منتظم. من هذه المواقع: Gold Price in India